رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"هتروح إزاي".. تامر حسني يتلقى هدايا غريبة في حفله الأخير بالجامعة الأمريكية (فيديو)

تامر حسني
تامر حسني

تلقى الفنان تامر حسني العديد من الهدايا الغريبة خلال حفله الأخير والذي أحياه مساء أمس الجمعة بالجامعة الأمريكية.

وفوجئ تامر خلال الحفل بإلقاء الجماهير إليه قمصان واسكارفات كهدايا واستعرضها على المسرح قائلًا: "إيه الحاجات الغريبة، دي الناس دي هتروح إزاي؟".

كما قام تامر بارتداء قميص كاروهات ألقي إليه قال: "دا مقاسي دا كدا أنا ضربت عليه"، وسأل تامر صاحب القميص عن اسمه ليرد عليه بأنه "عمر"، فدعاه لحضور حفلاته دائمًا، وذلك وفقًا للفيديو الذي نشرته إحدى صفحات محبي تامر.

وهذه ليست المرة الأولى التي يلقي عليها جمهور تامر مثل هذه الهدايا فسبقها هواتف واسكارفات وقمصان أيضًا وكان تامر يقوم بالتقاط صور بالهواتف ويرسلها لهم مرة أخرى وكذلك القمصان.

زوجة تامر حسني وابنتاه يفاجئونه على المسرح

وكان تامر حسني قد نشر فيديو من الحفل لابنتيه واللتان فاجأنه بالصعود على المسرح وسأل على والدتهما الفنانة بسمة بوسيل ودعاها للمسرح، وعلق على الفيديو قائلًا: "فين أمهم.. حياة قلبي يا أمهم.. ربنا يخليكي ليا ويخليلنا ولادنا والمرّة الجاية يكون أستاذ آدم صاحي.. من الحفلة العظيمة في الجامعة الأمريكية.. مليون شكرًا لكل شباب الجامعة الراقي الجميل، وكل ضيوف الجامعة الكرام واتحاد الطلبة والمنظمين وكل من ساهم في نجاح الحفل".

آخر أعمال تامر حسني

من ناحية أخرى ينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد "بحبك"، في موسم عيد الأضحى، "بحبك"، وهو من إنتاج حسام حسني، تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي.

فيلم "بحبك"، بطولة النجوم: تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، وعدد من الفنانين.