رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد مرور 70 عامًا على توليها العرش.. معلومات مثيرة عن الملكة إليزابيث

ستوديو

يحتفل العالم اليوم الجمعة، باليوبيل البلاتيني للملكة "إليزابيث"، وذلك بمناسبة مرور 70 عامًا على توليها العرش، حسبما استعرضت قناة "العربيبة".

 

وكشف "أرثر إدواردز"، مصور الملكة، عن بعض الأسرار عنها، مؤكدًا أنها شخصية لا شيء يغضبها إطلاقًا، ولا تدل بأي أحاديث لوسائل الإعلام.

 

وذكر أنه لا أحد يعلم ما في أفكارها، ولكن من الممكن الحصول على معلومات محدودة من خلال التحدث لبعض الأشخاص مثل المسئولة عن أزيائها.

 

وكشف إدواردز عن أن الملكة أصبحت ضعيفة جدًا، وخاصة في الأشهر القليلة الماضية، كما أنها فقدت الكثير من وزنها، مشيرًا إلى أن مشكلة الملكة، تكمن في عدم تمكنها من المشي، أو الوقوف حتى عندما تريد ذلك، موضحًا أنه يشعر بالتوتر الشديد معها لأن لها حضور مبهر جدًا.

 

يذكر أن  قصر باكنجهام أعلن أن ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية، لن تحضر قداس الشكر في كاتدرائية القديس بولس في العاصمة لندن، الذي يجري كجزء من احتفالات اليوبيل البلاتيني.

 

وقال متحدث باسم الملكة في بيان: "استمتعت الملكة كثيرا بالعرض العسكري السنوي، وبالعرض الجوي flypast، لكنها شعرت ببعض الانزعاج"، مضيفًا: "مع الأخذ في الاعتبار الرحلة والنشاط المطلوبين للمشاركة في الخدمة الوطنية بالقداس، قررت بتردد كبير أنها لن تحضر"، مؤكدًا أن الملكة تشكر كل من جعل هذه المناسبة لا تنسى.