رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيتر ميمى عن ياسر جلال فى «الاختيار»: «صوته 100% ولم نتدخل بأى تعديلات»

ياسر جلال
ياسر جلال

تحدث المخرج بيتر ميمي، على مسلسل "الاختيار 3"، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي وقدم فيه الفنان ياسر جلال دور الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال توليه وزارة الدفاع.

وقال بيتر ميمي، خلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر نجوم إف إم: "ياسر جلال من أكثر الناس المجتهدة اللي شوفتها في حياتي وكل ما شاهدناه في المسلسل مجهود ياسر وكان يحضر الفيديوهات ويذاكرها بالصوت والشبه والدور كان صعبًا، ومن أصعب المشاهد التي كانت بينه وبين الفنان خالد الصاوي في دور خيرت الشاطر وهو يزعق له، وعمل مجهود رهيب وما ظهر على الشاشة هو صوت ياسر جلال 100% وهو ممثل كبير واشتغل عليه بشكل كبير، ولم نلعب في الصوت، وهو من قدم هذا الصوت بالتقطيع والنفس، وهذا مهم كمان 10 أو 20 سنة قدام".

وأضاف: "الاختيار 3 ليس به شيء سهل، وحقيقي إن موافقة الدولة على فتح الملفات بهذا الشكل ممكن يكون صعبًا في أماكن أخرى كثيرة فهذه ثقة في النفس وأن الدولة على حق وتريد إظهار الحقيقة للناس، وهي حاجة أكبر من المسلسل».

 

دعم الدولة للعمل

وعن دعم الدولة للعمل، قال: «نحن نعمل مسلسل تأريخ للدولة ونصور في الأماكن الحقيقية هذه حاجة كبيرة جدا، وتلقينا دعما لوجيتسيا من موافقات ومركبات».

وتابع: «فيه حد كلمته وقلت له عندي حاجة مهمة في أدوار الإخوان ولكنه رفض، والرئيس كلم أحمد العوضي وشكره أنه قدم دور هشام العشماوي لكي تظهر الجانب المظلم للشباب، وخالد الصاوي وصبري فواز قدما أدوارهما بشكل جيد، وصبري فواز تم تكريمه من الرئيس في عيد الفطر الماضي، وهذا أقوله بسبب خروج شائعة إنه لم يكن هناك مكرمون ممن قدموا أدوار الإخوان، ولكنه كان يقف بجانبي».

 

أبطال الاختيار 3

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبدالغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي.