رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ملك أحمد زاهر تكشف سبب خوفها من المشاركة فى فيلم "فارس" مع والدها «فيديو»

ستوديو

قالت الفنانة ملك أحمد زاهر، إن تجسيدها دور سماح في فيلم “فارس” مع والدها النجم أحمد زاهر، تجربة مختلفة، معقبة: "كنت خايفة من الشخصية لأنها ليس لها علاقة بطبيعة شخصيتي نهائيًا ولا بأي دور سبق لي تقديمه". 

وأضافت الفنانة ملك أحمد زاهر خلال لقائها ببرنامج the insider  بالعربي، المُذاع على قناة “دبي”، أن تجسيد الشخصيات الكوميدية شيء جديد بالنسبة لها، معقبة: "لم أتجه أبدًا إلى الكوميدي وغالبية اختياراتي في الدراما والتراجيدي".

وتابعت:" كنت خايفة أطلع دمي تقيل، لكن فرحت جدًا بردود أفعال الناس الإيجابية". 

وعن عودتها إلى السينما بعد 11 عاما من مشاركتها في فيلم عمر وسلمى3، مع النجم تامر حسني والنجمة مي عزالدين، قالت: "هناك الكثير من الأشياء التي تغيرت في السينما، كما أن هناك أشياء كنت ناسية إنها موجودة، حيث لم أكن أعتقد أن السينما تأخذ الكثير من المجهود والوقت".

وأشارت إلى أن السينما تستلزم الدقة والتركيز بشكل كبير، معقبة: "لأن مدة الفيلم قد لا تتجاوز الساعتين، فمن المفترض أن يتم التركيز على كل مشهد أكثر مما يليه". 

وأعربت الفنانة ملك أحمد زاهر عن مدى سعادتها البالغة بمشاركتها في فيلم فارس، معقبة: "استمتعت كثيرًا، لأنني كنت مشتاقة للعمل في السينما، كان واحشني أشوف نفسي في الشاشة الكبيرة". 

عن فيلم فارس

وحقق فيلم "فارس" حتى الآن إيرادات قدرها 548 ألف 915 جنيه.

ويتنافس الفيلم في دور العرض السينمائي مع 3 افلام أخرى هي: "واحد تاني" للفنان أحمد حلمي، و"العنكبوت" للفنان أحمد السقا، و"زومبي" للفنان علي ربيع والفنان حمدي الميرغني.

فيلم "فارس" بطولة: أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، منة فضالي، صلاح عبدالله، عابد عناني، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، باميلا الكيك، دارين حداد، رنا رئيس، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.