رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد خالد صالح يشارك متابعيه بصور من عطلته الصيفية

ستوديو

شارك الفنان أحمد خالد صالح جمهوره ومتابعيه، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"،بمجموعة صور جديدة له، أثناء قضاء عطلته الصيفية. 

وظهر أحمد خالد صالح في  وسط البحر وهو يستمتع بالألعاب المائية.

وعلق أحمد خالد صالح: "دا أيرون مان وإخواته إلى بيطشيروا دول طلعوا بينبسطوا أو ي يا أخي".

 

آخر أعمال أحمد خالد صالح 

وكان الفنان أحمد خالد صالح قد أعلن انضمامه مؤخرًا لفيلم "عمهم"، بطولة الفنان محمد إمام.

فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وأيتن عامر، وتنافس الشخصية التي يلعبها إمام خلال أحداث الفيلم على بطولة الجمهورية للملاكمة.

 

وشارك أحمد خالد صالح رمضان الماضي 2022، في مسلسل "رانيا وسكينة"، بطولة روبي ومي عمر وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

في سياق أخر،نفت الفنانة هنادي مهنا انفصالها عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وذلك بعدما تساءل الجمهور عن سبب عدم ظهورهما سويا وتوقعوا أنهما انفصلا.

 

وتساءلت متابعة  "فين أحمد"، وهل تم الانفصال، وردت هنادي بفيديو لأحمد وهو يقضي الإجازة برفقتها في جزر المالديف وعلقت "مش فاضي".

 

وكان الفنان أحمد خالد صالح، أحيا عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدته، في أبريل الماضي.