رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إثارتها للجدل بحفلها فى تونس.. روبى تخضع لجلسة تصوير بالبانيو

روبي
روبي

شاركت الفنانة روبي، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، بصور لجلسة تصوير خضعت لها في البانيو.

ويبدو من أجواء الجلسة أنها تم تصويرها بتونس حيث تمتاز بهذه الزخرفة والبعيدة عن المتبعة في مصر، وتواجدت روبي مؤخرًا بتونس لإحياء حفل غنائي بها.

إثارة حفل روبي للجدل بتونس وانسحاب فنان

وأحيت روبي حفلًا غنائيًا أمس الأول في مدينة سوسة بتونس، وانسحب المطرب التونسي مروان الجبالي، الشهير بـ"نوردو"، من الحفل بسبب اعتراضه على الحملة التسويقية للحفل مع روبي.

وكتب مروان، عبر خاصية  "الأستوري"، بصفحته الشخصية بموقع "إنستجرام": "يؤسفني إلغاء حفلي، لاعتراضي على الحملة التسويقية من خلال المعلقات التي تم فيها تمييز الفنانة المصرية روبي، وتقديمها على أنها نجمة الحفل مقابل تقزيم الفنانين التونسيين والتعامل معهم كفناني درجة ثانية، وهو أمر أرفضه بشدة".

وأضاف: "اخترت الانسحاب مع اعتذاري الكبير لجمهوري واحترامي لروبي التي لا دخل لها في هذا الإشكال".

روبي

كما علق الإعلامي التونسي سمير الوافي على هذه الواقعة، وكتب على "فيسبوك": "المواطنة المصرية روبي التي تدّعي الغناء والتي انسحب بسببها نوردو مؤخرا من حفل كان شريكها فيه في سوسة.. احتجاجا على تقزيمه وإهانته في الأفيش.. غنت في ذلك الحفل دون نوردو وقبضت خمسين ألف دولار مقابل ما يشبه الغناء (أكثر من 150 ألف دينار)".

وأضاف أنها اعتلت المسرح "عند الساعة الرابعة صباحا حين أصبح الوعي بحضورها ضعيفا واستبلاه الجمهور أسهل.. ورغم أنها في مصر تكاد تصبح موضة قديمة ورخيصة ومتروكة.. فإنها في تونس حظيت بمعاملة النجمة الكبيرة ماديا ومعنويا وجماهيريا.. وتمت التضحية بكرامة مغني تونسي شاب وناجح من أجلها.. ولم يفهم أحد وهي على الركح (المسرح) هل هي راقصة تغني أم مغنية ترقص".

وعلى الرغم من هذه التصريحات إلا أن روبي لم تعلق عليها ولم ترد على تعليق الإعلامي التونسي الذي قلل من نجوميتها.

آخر أعمال روبي

يعرض لروبي فيلم "واحد تاني" مع أحمد حلمي، نسرين أمين، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

كما شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "رانيا وسكينة" مع مي عمر، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ونبيل نورالدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.