رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريم مصطفى تخطف الأنظار بفستان أبيض مكشوف الظهر (صور)

ستوديو

شاركت الفنانة ريم مصطفى، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" بصورتين جديدتين لها أثناء قضاء عطلتها الصيفية.

وظهرت ريم مصطفى بإطلالة أنيقة من أمام البحر بإيطاليا، حيث ارتدت فستانا أبيض مفتوحا لأعلى الركبة، ومكشوف الظهر كشف وشم مرسوم بأعلى كتفها، كما تركت شعرها الأشقر منسدلًا على ظهرها بطريقة انسيابية ناعمة، واعتمدت قبعة أنيقة زادت من جمال إطلالتها.

وعلقت ريم مصطفى على الصور: "فقط أدر ظهرك للريح واجعلها تمر".

وحازت الصور على إعجاب عدد كبير من متابعيها.

آخر أعمال ريم مصطفى 

وانتهت ريم مؤخرًا من تصوير مسلسل «الثمانية»، المكوّن من 8 حلقات للعرض على منصة شاهد الرقمية، ويخوض به المستشار تركي آل الشيخ أولى تجاربه في التأليف الدرامي، إذ تقدم ريم دور البطولة النسائية في العمل أمام آسر ياسين، خالد الصاوي، وبمشاركة محمد علاء جاميكا، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، وظهور خاص للنجمة غادة عادل، مع ظهور عدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج أحمد مدحت.

 

كما تعاقدت ريم مصطفى، مؤخرا على المشاركة في بطولة فيلم «جروب الماميز» مع غادة عادل وروبي، بيومي فؤاد، محمد سلام وتأليف ايهاب بليبل وإخراج معتز التوني وإنتاج محمد رشيدى، ومن المقرر بدء تصويره مطلع العام المقبل، ويعتمد الفيلم على البطولة الجماعية وتدور أحداثه في إطار لايت حول 3 أمهات والمواقف التي تواجههم.