رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لأول مرة منذ خلافهما.. صورة تجمع ياسمين عبدالعزيز بشقيقها والجمهور: «قديمة ولا جديدة؟»

ستوديو

نشر الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، صورة لهما لأول مرة منذ إعلان خلافهما ما يقرب من عام ونصف العام.


وكشف وائل عبدالعزيز عن صورة جمعته بشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، دون تعليق عليها، مكتفيا بها دون غيرها.


وجاءت التعليقات تعبر عن حيرة متابعي الفنان وائل عبدالعزيز، حيث أنهم شككوا في كونها صورة حديثة جمعتهم سويا، نظرا لوجود خلاف قائم بينهما، واللافت في الأمر أنه لم يعلق أو حتى يغلق تعليقات الجمهور كعادته.

خلاف ياسمين عبدالعزيز مع شقيقها 

يذكر أنه في شهر مارس 2021، كتب وائل عبدالعزيز، منشورًا على صفحته بموقع «فيسبوك»، مهاجمًا شقيقته بعد انتشار خبر زواجها من أحمد العوضي قائلًا: "بصي يا ياسمين يا عبدالعزيز يا أختى أنا معاكي وفي ضهرك من وإنتي صغيرة شيلت مشاكل كتير بسببك من وإنتي عيلة صغيرة.. وإنتى عارفة إن أنا اتأذيت فيها إزاى وقضية الشغالات مؤخرًا غير حكاية الضرب اللى كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللى لبستيها التورتة فى وشها، لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ10 سنين وتتصوري صور ملهاش لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا لا، ومحدش هيسمح، من إمتى وإحنا بنعمل أعياد ميلاد".


كما شارك الفنان وائل عبدالعزيز، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، بصورة له برفقة شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وهما في بدايتهما الفنية.


وعلق على الصورة قائلًا: هيجي يوم وتدوروا على كلمتي في كتاب على كارت والا جواب على كل حاجتي ف شنطتي وكراكيب الدولاب على صوره لينا لما كنا شباب على شات مابينا وضحك ع الواتس اب هييجي يوم وتدوروا على دخلتي من الباب..وعجبي / كلمات أيمن بهجت قمر".


كما علق شريف عبدالعزيز على تصريحات وائل شقيقه منتقدًا إياها، مشيرًا إلى أنه يتمنى الرد عليه بشكل كامل لكنه لن يفعل ذلك.


وتابع شريف شقيق ياسمين عبدالعزيز قائلًا: "نفسي والله العظيم أردّ عليك بس للأسف مجرد الرد عليك خطأ في حقنا، وحق نفسك قبل الغلط في كلامك... بجد ربنا يهديك".