رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد كشف سبب الوفاة.. عبدالله المهداوى يتصدر التريند

ستوديو

تصدر المنشد السعودي عبدالله المهداوي، التريند، بعد إعلان خبر وفاته وأسبابه، الأمر الذي صدم الكثير من محبيه وهو الذي وافته المنية أمس الثلاثاء 31 مايو.

 

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمنشورات الحزن والألم على وفاة عبدالله، الذي يحظى بشعبية كبيرة في المملكة والخليج العربي.

 

وكان أعلن أبوسرى المهداوي شقيق المنشد عبدالله المهداوي، وفاته بعد تعرضه لأزمة صحية نقل بسببها إلى المستشفى، حيث وافته المنية ظهر أمس، في خبر شكل صدمة وفاجعة لكثير محبي وجماهير المنشد.

 

وقال شقيق عبدالله المهداوي في تغريدة له عبر تويتر: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي وفاة أخي شقيقي عبدالله المهداوي الذي وافته المنية إثر أزمة صحية لله ما أعطى، ولله ما أخذ، وكل شيء عنده بأجل مسمى، وسيتم نشر موعد الصلاة عليه ودفنه لاحقا إن شاء الله وإنا لله وإنا إليه راجعون".

من هو عبدالله المهداوي؟
 

يعد عبدالله المهداوي واحدًا من أشهر المنشدين في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، ولديه الكثير من الأناشيد التوعوية والهادفة التي اشتهرت وحققت نجاحًا كبيرًا في حلقات تحفيظ القرآن وغيرها من المحافل.

 

ومن أشهر أناشيد عبدالله المهداوي رحمه الله، يامن عصيت الله، ارحنا بالصلاة يابلال، فخور بإسلامي، الموت حق، ايا مصر، تاج الكرامة، قرآن ربي، سموك بالقرآن، الختمة أحيت وجداني، حان الزفاف، عقد الخاتمات، الروح والريحان، الحبيب محمد، لما رحلت يا مشرق القسمات، فتن تموج، الله جل جلاله، حمدا لربي الكريم، بصمة، أمي، روح الحياة.