رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«يوم أسود».. تعليق أحمد موسى على خسارة الأهلى نهائى دورى أبطال إفريقيا

ستوديو

هنأ الإعلامي أحمد موسى فريق الوداد المغربي بعد فوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي، قائلا: «ألف مبروك للأشقاء في المغرب على هذا الفوز المستحق، والعار للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، نقطة سوداء ويوم أسود في تاريخه بعدما أهدى البطولة للوداد، بإصراره عدم إقامة المباراة في أرض محايدة».

وأضاف «موسى» خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»: «الأهلي ناد كبير، يظل ملك إفريقيا، كنا نتمنى النجمة الحادية عشرة، ولكن الأهلي لم يكن في يومه، لعب بشكل عجيب، تايهين في الملعب، ومفيش استحواذ على الكرة، الكل يتحمل الهزيمة موسيماني واللاعبين».

وطالب الكابتن محمود الخطيب بعقد مؤتمر صحفي فور عودته ليشرح لجمهور الأهلي، مردفا: «الوداد ليس فريقًا قويًا، فريق يهزم بسهولة ودفاعه ضعيفه، وبالتالي عدم استحواذ الأهلي تحتاج لتفسير، الأهلي لو لعب بطريقته المعتادة كان كسب».

وأردف: "حكم مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، لا يمكن الحديث عنه، الحكم طرد رامي ربيعة، وهو على دكة الاحتياط، وبدر بانون حاول تهدئته".

ولفت الإعلامي أحمد موسى إلى أن الأهلي لم يكن مستحوذا بشكل يليق بفريق له تاريخ في البطولة وحصل عليها 10 مرات من قبل، مردفا: زعلان على أداء النادي الأهلي ولم يكن الأداء الذي ننتظره ولا بد أن يكون هناك كشف حساب بعد العودة.