رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«شبيهة أوروبية وبطولة مسرحية» جعلت من دنيا سمير غانم تريند اليوم

ستوديو

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم، التريند، اليوم الإثنين، بعد استعدادها لتقديم عمل مسرحي جديد يجمعها بالعديد من نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي.

 

وتقدم الفنانة دنيا سمير غانم مسرحية بعنوان "روحي أنا"، لتكون أول عمل جديد لها بعد الحزن الذي خطفها عن أعمالها الفنية بعد وفاة والديها الراحلين "سمير غانم، ودلال عبدالعزيز".

 

ويشارك دنيا سمير غانم، في مسرحية "روحي أنا" عدد من النجوم، مثل: "على ربيع وشيماء سيف وبيومي فؤاد ومحمود حافظ" والمسرحية من تأليف كريم سامى.

 

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لشابة تشبه الفنانة دنيا سمير غانم بشكل كبير، وتبين بعد البحث أنها سارة جاما وهي لاعبة بفريق يوفنتوس الإيطالي، حيث نشر لها موقع الفريق عبر صفحته الخاصة، صورة لها وهي ترتدي القميص الجديد للفريق لتنهال ردود الفعل بين الصدمة والسخرية من الشبه، حتى جاءت أغلب التعليقات: "يخلق من الشبه أربعين فعلا"، "تم استحضار روح دور الفنانة دنيا سمير غانم، في فيلم الفرح واتعمل منها لاعبة".

وشاركت سارة جاما أيضا مع فريق باريس سان جيرمان، وهي تبلغ من العمر 31 عاما.

فيلم تسليم أهالي 

وفي سياق آخر، كانت احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم بوصول عدد متابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، لـ14 مليون متابع.

 

كما تنتظر دنيا سمير غانم عرض فيلمها الجديد "تسليم أهالي" الذي تشارك فيه البطولة النجم "هشام ماجد" وعديد من نجوم الشاشة الفضية في مصر والوطن العربي.