رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد قتل 10 إرهابيين.. الباز: نواجه تحديات عظيمة لكن سننتصر

ستوديو

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن القوات المسلحة أعلنت عن اكتشاف بؤرة إرهابية يتحصن بها بعض العناصر الإرهابية، وأنها نجحت في محاصرتها ومداهمتها، ونتيجة لمبادرة العناصر الإرهابية بإطلاق النيران على قوات إنفاذ القانون بالقوات المسلحة والاشتباك معها، أسفرت أعمال المداهمة عن مقتل عدد 10 أفراد من العناصر الإرهابية شديدى الخطورة.

 

وأضاف الباز، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أنه عُثر مع العناصر الإرهابية على عدد من الأسلحة والذخائر والقنابل اليدوية والأحزمة الناسفة والقواذف والدانات، وكميات من مادة ( TNT ) شديدة الانفجار.

 

وأكد الباز أن هناك إصرارا من الجماعة الإرهابية على الاستمرار في أعمالهم، منوهًا بأن دورنا كمصريين أن نكون على وعي بأننا في خطر، وأن ندرك بأن هناك تحديات كثيرة أمام الوطن ولا بد أن يتصدى لها الجميع لنتجاوز تلك التحديات وتحقيق الانتصار.

 

 وتابع: "طول الوقت في خطط وجهود لتعجيز هذه البلد، وعلينا أن ندرك أن وقوع البلد دي صعب جدا.. ربنا حمانا من تجربة كان ممكن نلاقي نفسنا مشردين.. احمي هذه البلد وواجه الإرهاب ومحتاجين نقف ورا بلدنا".