رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصطفى هريدى يتصدر مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل لهذا السبب

ستوديو

تصدر الفنان مصطفى هريدي، مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع "جوجل"، وذلك عقب إلقاء القبض عليه، بسبب اصطدامه بأربعة أثناء سيره بسيارته، مما أسفر عن إصابتهم.

 

وقد تعرض مصطفى هريدي للتحقيق بسبب تجاوزه الحد الأقصى أثناء القيادة مما تسبب بالحادث، لكنه قال أثناء التحقيق معه إنه تفاجأ بوجود سيارة الضحايا أمامه، فحاول تفاديها إلا أنه لم يستطع السيطرة على سيارته، فاصطدم بها من الخلف، فتسبب ذلك في اصطدامه في الزجاج الأمامي لسيارته، وبعدها نقل إلى المستشفى هو والمصابون. 

 

أما عن الإصابات فكشف التقرير الطبي عن إصابة عبدالله محمد أصيب بكسر في الجمجمة، وعبدالله سيد بكسر في الفقرتين الثالثة والرابعة (القطانية)، وبلال ماهر كسر في الحوض، وباسم أحمد بكسر في الذراع وخدوش، وأصيب مصطفى هريدي بكدمات متفرقة وأجريت له جراحة عاجلة وحالته مستقرة.

 

وغادر الفنان مصطفى هريدي قسم شرطة الشيخ زايد بعد إنهائه الإجراءات القانونية الخاصة لإخلاء سبيله، وسداده الكفالة المالية المقدرة بـ10 آلاف جنيه.

 

آخر أعمال الفنان مصطفى هريدي

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى هريدي الفنية، مشاركته في مسلسل "يجعله عامر" الذي عرض في الماراثون الرمضاني 2022، بطولة صلاح عبدالله، نورهان، مدحت تيخا، مصطفى هريدي، إنعام سالوسة، وكوكبة مميزة من الفنانين، وهو من إخراج سامح الشوادي.