رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

روان بن حسين: وفاة والدتى كانت صعبة وتفوق خسارة الزوج بمراحل

روان بن حسين
روان بن حسين

قالت الإنفلونسر الكويتية روان بن حسين، إنها  تحاول دعم المواهب العربية الصوتية مثل الغناء والشعر والاستاند كوميدي من خلال أبليكيشن وولف، وتحاول تقديم العون لتلك المواهب من خلال نشر أعمالهم من خلال “انستجرام”. 

وتحدثت عن وفاة والدتها خلال حوارها ببرنامج “الستات” مع الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، المذاع عبر فضائية النهار، قائلة إنها لم تستطع تجاوزه حتى الآن، مضيفة: “كانت السند والداعم لي، خسارة أمي كانت صعبة وتفوق خسارة الزوج بمراحل”.

وتابعت، أنها لا ترى نفسها ضحية رجل ولكنها ضحية غرورها وكبريائها، ولكن عندما شعرت أنها في مرحلة علاقة سامة قررت الانفصال.

الفارق المادي بين الزوجين

وأردفت أن الفارق المادي بين الزوج وزوجته يجعله لا يشعر بالثقة في نفسه، بعكس السيدة إذا كانت أقل في المستوى المادي من زوجها فقد تشعر بالثقة بصرف النظر. 

وتابعت: "أحب الرجل الغيور ولكن هناك حدودًا للغيرة، أنا من أسرة متواضعة وأحب عملي، وانفصالي عن زوجي بعد عامين من الزواج علمني أن أرتبط بإنسان مستقر ماديًا".

علاقتها بعمرو دياب

وكشفت أنها تجمعها صداقة مع الفنان عمرو دياب، قائلة: "عمرو دياب صديقي لي وأحيا حفل عيد ميلادي، ومعرفة شخصية فنية بقيمة وقامة الهضبة عمرو دياب شرف لأي إنسان".