رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيج ياسمين تصدم المشككين فى أنوثتها بـ«لوك الأميرة» (صورة)

ستوديو

فاجأت كابتن ياسمين والتي أثارت جدلًا واسعًا، خلال الأيام القليلة الماضية، رواد السوشيال ميديا، بنيولوك أحدث صدمة لكل متابعيها خلال حسابها الرسمي بموقع "التيك توك"، وهي التي ظهرت لأول مرة بشكل ذكوري وتفاصيل كاملة لشاب وليس فتاة، حتى أن البعض شكك في كونها فتاة من الأساس.

تعليقات متابعين بيج ياسمين

وظهرت كابتن ياسمين والملقبة بـ"بيج ياسمين"، بإطلالة رائعة، مرتدية باروكة شقراء ووضعت بعض اللمسات الجمالية التي أظهرت ملامحها الأنثوية، مع الابتعاد عن الإكسسوارات الرجالي التي حرصت على ارتدائها، في مشهد جديد من تريند "بيج ياسمين" لتصبح "الأميرة ياسمين"، حسب وصف بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كما حرصت أحد صالونات التجميل، على نشر صورها بثوبها الجديد، وجاءت التعليقات بين مؤيد ومعارض أيضا حتى أن أحد رواد موقع الفيسبوك علق  كالتالي: "متفرضوش عليها شخصية مش شخصيتها بسيف الحياء، هي حرة تختار الشكل اللي يعبر عنها.. أنت حلوة يا ياسمين بالشكل اللي تحبيه سيبك منهم اللوك الجديد جميل لاكن شكلك الأصلي جميل برده لأنه اختيارك"، "فرق السما من الأرض"، " لما أنتي كدة بنت حلوة كنتي عاملة فى نفسك كدة ليه".


وكان الظهور الأول الكابتن ياسمين، داخل إحدى صالات الجيم، والتي لقبها رواد التواصل الاجتماعي باسم "بيج ياسمين"، إذ تساعد الرجال على حمل الأوزان والأثقال.

IMG_20220525_130744
IMG_20220525_130744