رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تصريحاته الأخيرة.. بسمة وهبة تفتح النار على أحمد كريمة: «إزاى تقول كده؟»

ستوديو

شنت الإعلامية بسمة وهبة، هجومًا حادًا على الشيخ أحمد كريمة، بعد تصريحاته التي قال خلالها، إنه يجب على الزوجة إعانة زوجها على الزواج بأخرى بدلًا من ارتكابه الفاحشة.

واستنكرت بسمة وهبة، خلال برنامجها "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، مساء الثلاثاء، تصريحات كريمة، قائلة: "إزاي حضرتك يا دكتور كريمة تقول إن الزوجة تعين زوجها على الزواج عشان العفة والكرامة؟.. ليه الرجل يرتكب الفاحشة في الأصل؟.. وكيف لك أن تحمل الزوجة هذا الذنب؟".

وتابعت: "يا دكتور كريمة.. فين الست اللى هتقول لجوزها تعالي يا حبيبي أجوزك غيري؟.. نعم من حق الزوج الزواج بأخرى بشروط وأحكام، لكن العجيب أن تبادر الزوجة وتشجع زوجها على الزواج".

وتساءلت بسمة وهبة: "أنهي ست عندها كرامة وعزة نفس ومشاعر هتعمل كدا وتقول لزوجها تعالى أشوفلك عروسة؟ الست ست، لا يمكن أن تتخلى عن غيرتها وحبها وكرامتها..هل انتهت كل المشاكل فى الحياة لنصل لمثل هذه التصريحات، وإن الست لازم تعين زوجها وتتزوج بأخرى؟".

وأكدت الإعلامية بسمة وهبة، أن تصريحات الدكتور كريمة لا يمكن أن تطبق ولا تصدق، معقبة: "أي أنثى ستفعل ذلك كيف ستحمي أولادها من الخلل النفسي الذي قد ينعكس على أولادها ومن ثم على المجتمع".

وأردفت: "إذا لم يكن الرجل لا يمتلك القدرة المادية، فهل تطالب أيضًا أن يستعين الرجل بزوجته ماديًا.. يعني تبيع من أجله غويشتين دهب، ولا تعمله جمعية مثلًا؟.. والله أنت راجل طيب أوي، وبحبك جدًا بس مينفعش الكلام دا فى حقنا.. هو الراجل اللى عاوز يتجوز منتظر مراته تجوزه؟".