رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«على مدار أسبوعين».. «من أول دقيقة» تحافظ على صدارة تريند يوتيوب

ستوديو

على مدار أسبوعين، تصدرت أغنية "من أول دقيقة"، قائمة "تريند" على موقع الفيديو العالمي "يوتيوب" للأكثر تداولا داخل مصر. 

وحصدت كلمات أغنية اليسا وسعد المجرد من أول دقيقة أكثر من 66 مليون مشاهدة على على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب” منذ إطلاقها في 4 مايو.

الأغنية من كلمات الشاعر المصري أمير تيماء، وألحان الفنان المصري رامي جمال. تصدرت الأغنية التريمد في العالم، حيث احتلت المرتبة الأولى في الأعمال الأكثر شعبية.

جدير بالذكر أن بعض المدافعات عن حقوق المرأة شنن هجومًا قويًا على إليسا لتعاونها مع سعد لمجرد في هذا الثنائي. واعتبروه تأييدا ودعما للمغتصبين، في إشارة إلى قضية اغتصاب رفعت ضد سعد لمجرد قبل عدة سنوات، ضد فتاة فرنسية في العشرينيات من عمرها.

حفل إليسا الأخير 

يذكر أن الفنانة اللبنانية إليسا، أشعلت مشاعر الجمهور السعودي في حفلها الغنائي في جدة، بغناءها الأغنية لأول مرة، على الهواء مباشرة، وقدمت حفلًا ناجحًا ضمن حفلات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية.

وعبرت إليسا عن حبها الشديد للجمهور السعودي، الذي تفاعل معها بحماس بأغنيتها الترند، حيث شاركها الأغنية ورددوا معها كلمات الأغنية في انسجام قوي. كما قدمت إليسا عدد كبير من أغانيها.

وعلى جانب آخر، زارت إليسا الإسكوا، إحدى اللجان الإقليمية الخمس التابعة للأمم المتحدة، الأسبوع الماضي وأعلنت عن مشاركتها في المنتدي العربي من أجل المساواة الذي سيعقد في عمان / الأردن في الفترة 30 و31 مايو الجاري.

كما ستطلق مع الإسكوا مبادرة "جسور" للحد من أوجه عدم المساواة في المنطقة العربية.