رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنجازات مؤسسة حياة كريمة فى الجيزة ومحافظات الدلتا (تقرير)

ستوديو

استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على القناة الأولى المصرية، اليوم الثلاثاء، تقريرًا تليفزيونيًا بعنوان "إنجازات مؤسسة حياة كريمة.. في الجيزة ومحافظات الدلتا".

 

وتواصل المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" نجاحها في تحويل حياة المصريين إلى الأفضل وتحقيق عدد من الإنجازات على أرض الواقع بمحافظات الدلتا في مختلف مرافق البنية التحتية.

 

وتم تنفيذ العديد من المشروعات في قرى محافظات البحيرة، مثل مجمع خدمات ومركز شباب ومركز طبي ومشروعات في قطاعات أخرى مثل قطاع الأبنية التعليمية والزراعة، وفي مركز الحسينية بالشرقية، جرى فيها إنشاء 724 مشروعًا ما بين تمهيد طرق داخلية وتطوير اتصالات وكهرباء والغاز الطبيعي.

 

إنجازات عديدة في محافظة القلويبية

 

وحققت المبادرة إنجازات عديدة في محافظة القلويبية بقرية الأحراز التابعة لمركز شبين القناطر، وتمّ الانتهاء من مجمع الخدمات ومركز طب الأسرة والوحدة البيطرية وتغطية مصر في الاحراز بنسبة 100%، وجار العمل على مد وصلات الغاز الطبيعي للمنازل ورفع كفاءة مركز الشباب وإحلال وتجديد الجهد المتوسط للكهرباء. 

 

كما تم إنجاز العديد من المشروعات بمركز زفتى في محافظة الغربية، في قطاعات عديدة مثل الصحة والتعليم والزراعة والكهرباء والمياه والاتصالات، وتنفيذ عدد من المشروعات في مختلف القطاعات بقرية الحصحص في محافظة الدقهلية، لخدمة المواطنين في قطاعات الصحة والزراعة والتعليم وجميع الخدمات العامة.