رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الستات مايعرفوش يكدبوا» يكشف أسرارًا عن شخصيات الرجال «فيديو»

ستوديو

قالت الإعلامية إيمان عزالدين، إن المرأة عادة ما ترى الرجل يفكر بشكل عملي فقط،لافتة إلى أن الكثير من السيدات لا يعرفن أسرار الرجال وتكوينهم الذهني يختلف عن تكوين النساء.

 

وأضافت الإعلامية إيمان عزالدين، خلال تقديمها برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، المُذاع عبر فضائية cbc، أن الوقت يمر بسرعة كبيرة عند الرجال، نظرًا لطبيعة عملهم، فعلى سبيل المثال عندما يأخذ الرجل وقتًا طويلًا لأجل اتصال أو رسالة يبعثها لزوجته أو خطيبته من أجل الاطمئنان عليها، فهذا لايعني أنه يهملها، وإنما مشاغل عمله هي التي تحكمه وتقيده بذلك.

الرجل أقوى من المرأة

وأوصت الإعلامية إيمان عزالدين بضرورة أن تحكي الزوجة مشاكلها لزوجها أولا بأول، لافتة إلى أنه في حالة حدوث تراكمات ستتعرض المرأة للتعب والمعاناة وبالتالي فطريقة عرضها للمشكلة ستغلب عليها الحدة، ومن ثم يتم ترجمته بطريقة خاطئة لدى الرجل.

 

ومن جانبها، شددت الإعلامية منى عبدالغني على ضرورة التماس العذر للرجل، خاصة لو كان مشغولًا في عمله، خاصة أن كل سيدة تعرف طبيعة عمل زوجها وعدد الساعات التي يقضيها فيه.

 

وأوضحت أنه ينبغي على المرأة أن تعرف أن الرجل أقوى منها بكثير، ولديه القدرة على حل الكثير من المشكلات في حياته، معقبة: "على الزوجة أن تصارح زوجها بطبيعة مشاكلها والحديث معه لأجل حل مشاكلها ومساعدتها".

 

وأكدت أن الزوج يعتبر أفضل شخص وأحن إنسان بالنسبة لزوجته، خاصة لو كانوا أصدقاء، متابعة: “من الجميل أن تتحدث الزوجة مع زوجها لتجده يقف بجانبها ويساندها”.