رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد صفوت: دور "شامل" فى مسلسل المشوار كان وش السعد عليا

ستوديو

قال الفنان أحمد صفوت، إن غالبية الجيل الحالي يحب سماع الأغاني والمهرجانات الشعبية، لافتًا إلى أن هناك انتشارًا كبيرًا للمهرجانات الشعبية في جميع الشوارع المصرية.

 

وأضاف أحمد صفوت خلال لقائه ببرنامج مساء dmc، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، أنه أصبح يعشق سماع أغاني المطرب رضا البحراوي، كما أنه أصبح يعشق سماع مزيكا عبدالسلام، معقبًا: "باسمعها في أغلب الأوقات".

 

وأشار إلى أنه لم يكن يتوقع ردود فعل الجمهور تجاه دوره في مسلسل المشوار، معقبًا: "كنت متوقع إن الدور ده إما يدفعني لمكان أفضل في كاريري، أو أنه سيضعني تحت الأرض ويقضي عليا نهائيًا". 

وأكد الفنان أحمد صفوت أن دور "شامل" في مسلسل المشوار يعتبر "وش السعد" عليه، حسب تعبيره. 

عن مسلسل المشوار 

مسلسل "المشوار" من بطولة كل من: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

دارت أحداث مسلسل "المشوار"، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئًا غريبً  ا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.