رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لميس سلامة تكشف تفاصيل نشوب حريق فى منزلها (فيديو)

ستوديو

بعد أن تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق هائل نشب داخل عقار تقيم به الإعلامية لميس سلامة، في مدينة الإسماعيلية.

روت الإعلامية لميس سلامة خلال فيديو نقلته فضائية "تن"، مساء الأربعاء، ما حدث قائلة: "كنا نايمين أصلًا، مش عارفة حاجة غير إني خليت أمي طفت كل الكهرباء، لحد ما نزلنا نجري على السلم، الحمد لله كنا إحنا الوحيدين اللي نزلنا نجري، بعد كدا اكتشافوا إن في ماس، وطبعًا كارثة إن البواب عنده 4 أنابيب في الأوضة ومسافر، عشان كدا اللي عنده أي سفر يتأكد قبل ما يسافر سايب إيه في أوضته لأنهم بيسافروا في الأعياد وبيسيبوا أوضهم".

وقالت الإعلامية لميس سلامة، إن الحريق جاء جراء انفجار 5 أسطوانات غاز فى غرفة حارس العقار، لافتة إلى أن سرعة استجابة الحماية المدنية كانت سببًا فى السيطرة على الحريق سريعًا.

وأكدت الإعلامية لميس سلامة، أن سكان العمارة جميعهم بخير ولم يحدث أي إصابات جراء الحريق، موضحة أن سرعة غلق لوحات الكهرباء فى العقار ساهمت فى الحفاظ عليه وعدم تفاقم الحريق.

وكانت لميس سلامة، نشرت قبل قليل، بثًا مباشرًا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بنشوب حريق داخل منزلها، قائلة: "يا جماعة محتاجين النجدة والمطافي بسرعة اللي في الإسماعيلية أرجوكم عمارتنا فيها حريق كبير".