رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

جمال سليمان: «لم أخطط للتواجد بـ3 مسلسلات فى رمضان»

ستوديو

سألت الإعلامية بوسي شلبي الفنان السوري جمال سليمان عن رأيه في تواجد الفنان ضمن 3 أعمال في رمضان، ليرد عليها، قائلا: "إنه لم يكن ضمن خطته أن يفعل ذلك".

وقال جمال سليمان، خلال لقائه ببرنامج "ليالي تن" المذاع عبر فضائية تن، إنه عندما قدم مسلسل "مين قال" المكون من 15 حلقة، كان من المفترض أن يتم عرضه خارج رمضان، لكن الشركة المنتجة رأت أنه من الأفضل أن يُعرض خلال شهر رمضان، لافتا إلى أن المسلسل حقق نجاحا كبيرا وهو ما أسعده. 

وأوضح الفنان جمال سليمان، أن وجوده في مسلسل الاختيار، كان كضيف شرف، حيث عرض عليه لاحقًا بعد موافقته على مسلسل "الطاووس".

مسلسلات جمال سليمان 

مسلسل «مين قال» الذي يقوم ببطولته الفنان جمال سليمان، والفنان الشاب أحمد داش، ويظهر خلاله استخدام الأب «جمال سليمان» الطريقة التسلّطية في التعامل مع ابنه «أحمد داش»، إذ يجسد داش طالب في الثانوية العامة ينجح في إحراز مجموع كبير ولكن يرغب والده في دخوله كلية هندسة جامعة خاصة، ولكن يعارضه ابنه ويرغب في اختيار كلية «التجارة» ليفتتح مشروعه الخاص.

 

مسلسل «مين قال» ينتمي لنوعية الأعمال الـ15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول الأزمات والمشاكل التي يقع فيها الشباب الذين يتخطون أعمارهم سن الـ18 عاما.

 

ويشارك في بطولة العمل الفنان السوري جمال سليمان، نادين، ومجموعة من الوجوه الشابة منهم أحمد داش، وديانا هشام، إلهام صفي الدين، أميرة أديب، تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، قكرة وسيناريو مجدي أمين، إخراج نادين خان.