رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحلقة 29.. فاتن أمل حربى تلتقى والدها لأول مرة ورد فعل صادم

ستوديو

في الحلقة 29 من مسلسل فاتن أمل حربي، كشفت إحدى صديقات شفيع، لفاتن، أن شفيع أخفى عنها سرًا وهو أن والدها ما زال حيًا، وكان شفيع في الحلقات السابقة أخبر فاتن، بأن والدها دخل مستشفى الأمراض النفسية وضحى بنفسه من أجل إنقاذ شابة لا يعرفها، لكنه أخفى عن فاتن أن والدها ما زال حيًا.

 

ذهبت فاتن إلى مستشفى الأمراض النفسية، لتلتقي والدها، فوجدت شفيع عنده، وظلت فاتن صامتة بينما والدها يحكي كيف كان يتألم طوال تلك السنوات، وكيف افتقدها، إلا أنها في النهاية، أخبرته بأنها لا تحتاج إليه في حياتها وأنها ستستمر مثلما عاشت السنوات الماضية، ولن تحتاج لشخص آخر.

وتفاجأ شفيع، برد فعل فاتن، وأنها لن تُخرج والدها من المستشفى، فردت فاتن: "أبويا سابني من 30 سنة، مقاليش، بس أنا هطلع أجدع منك، أنا بسيبك وبقولك". 

مسلسل «فاتن أمل حربي»، بطولة نيللي كريم، هالة صدقى، فادية عبدالغنى، ويدور المسلسل حول فاتن المرأة التي تجد نفسها في مواجهة قانون قد يحرمها من حقوقها وابنتيها، بعد معاناة مستمرة مع طليقها، وترصد الأحداث قصة فاتن، التي تظن إثر طلاقها من سيف لاستحالة العشرة بينهما، أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها تفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر.