رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الواد التقيل".. فاطمة الكاشف تحكى تفاصيل قصة حبها لجمال عبدالناصر

فاطمة الكاشف وجمال
فاطمة الكاشف وجمال عبدالناصر

كشفت الفنانة فاطمة الكاشف، تفاصيل تعارفها على زوجها الفنان جمال عبدالناصر، مؤكدة أن تعارفهما كان خلال فترة دراستهما بالمعهد وكان هو أكبر منها لأنه دخل المعهد بعد حصوله على كلية تجارة.

وأضافت، خلال لقائها في برنامج "نص الحدوتة"، مع الإعلامية شيرين سليمان، والمذاع عبر فضائية cbc، أن جمال عبدالناصر كان رافضًا للعمل خلال فترة دراسته بالمعهد وكان يريد أن يتفرغ للتمثيل بعد المعهد وقصة حبهما بدأت من السنة الثالثة وارتبطا وهما في الصف الرابع.

وتابعت أنه كان مثالا للشاب الثقيل وهذا أكثر ما جذبها له، لأن المعهد كان به معاكسات كثيرة ولكنه كان ثقيلًا فأرادت أن تعرف سبب ذلك، مؤكدة أن وجهها كان حلوا عليه لحصوله على بطولة مسرحية بعد انتهاء المعهد وبدأ يعمل.

غيابها عن التمثيل

وكشفت، خلال الحلقة، أنها كانت قد سبقته في دخول مجال التمثيل وقدمت أعمالًا عدة، وبعد زواجها طلب منها أن تظل في بيتها لأنه كان يريد أن تكون زوجته شبيهة بأهله وأن تكون في انتظار زوجها عند عودته للمنزل ولهذا السبب غابت 7 سنوات.

وأكدت أن ابتعادها عن التمثيل كان صعبًا عليها وكانت تبكي دائمًا عندما ترى أعمال زملائها، وظلت تبكي وتطلب منه التمثيل حتى أقنعته وعادت للتمثيل مرة أخرى كان ابنها مازن قد أتم عامين، وشاركت في مسلسل الآثار مع الفنان فاروق الفيشاوي، متابعة: "جمال كان من حبه لي يريد أن يبسطني ويفرحني وكل أدواري لطيفة قبله وبعده".