رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الحلقة 25 من مسلسل «العائدون» تتصدر تريند جوجل

ستوديو

تصدرت الحلقة الـ 25 من مسلسل "العائدون" الذي يعرض على قناة dmc، خلال الماراثون الرمضاني 2022، مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع "جوجل".

 

أحداث الحلقة الـ 25 مسلسل "العائدون"

 

وشهدت الحلقة الـ 25 من مسلسل “العائدون”، وصول «سياف» إلى القاهرة، حيث ظهر وهو يجلس في أحد الفنادق المطلة على النيل، فيما أبلغه عامل الفندق بأن صديق له ترك له أمانة، إذ سيتبين دوره خلال الحلقة المقبلة.

 

كما وجه «سياف» قبل وصوله القاهرة بشحن عناصر تنظيم داعش بشكلٍ مفاجئ، إلى إحدى الدول، عبر شاحنة نقل كبيرة، وكان من بينهم ميدو عادل، الذي كان قد التقى بـ«سياف» لأول مرة.

 

وشهد مسلسل “العائدون”، لقاء ميدو عادل بـ «سياف» لوضع خطط جديدة ترفع من الروح المعنوية لعناصر التنظيم وحماسهم، خاصة بعد مقتل أبوبكر البغدادي، إذ اقترح ميدو، ضرورة تصوير التدريبات مع تعديلها بواسطة برامج المونتاج ونشرها عبر الإنترنت ما يُسهم في تعزيز أدواهم وتشجيعهم على القتال، الأمر الذي رحب به «سياف» ووجه بضرورة التنفيذ على الفور.

 

وحصل ميدو عادل، على اللاب توب، في مسلسل العائدون الحلقة 25، بشأن تعديل مقاطع الفيديو المصورة، إلا أنه استغل الفرصة في التواصل مع الأجهزة الأمنية في مصر، حيث أرسل لهم فيديوهات يظهر فيها عناصر داعش خلال التدريب، بشأن إخبارهم بآخر التطورات، لا سيما بعد فترة طويلة من انقطاع التواصل معهم.

 

ووجه محمود عبدالمغني، بضرورة دراسة تلك المقاطع المصورة بجانب تحليل المعلومات، بشأن وضع خطط جديدة، تحسبًا لوقوع أي عملية إرهابية، إذ يرى أن تنظيم داعش سيرتكب عمليات عشوائية وبطريقة غير منظمة بعد مقتل أبوبكر البغدادي، ومن الضروري أن يكون هناك حالة من اليقظة والانتباه.

 

مسلسل "العائدون" يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it، بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".