رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جزيرة غمام الحلقة 25.. خلدون للشيخ يسرى: «شوفتك فى المنام وأنت قاعد مع الحريم»

ستوديو

بدأت أحداث مسلسل «جزيرة غمام» تتضح بشكل تدريجي أمام المشاهد، حيث تضمنت الحلقة 25 الكثير من التفاصيل الشيقة.

 

وتألقت الفنانة مي عزالدين فى دور «العايقة»، وهي شخصية الغجرية التي تأتي إلى «جزيرة غمام» لتقلب حياة سكانها رأسًا على عقب خاصة مع محاولاتها التأثير على فتيات الجزيرة ورجالها تارة بجمالها وأخرى عن طريق ضرب الودع ومعرفة الأسرار.

 

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 25 

 

وخلال الحلقة 25 ينقل أحد الخفر أخبار خلدون للحاج عجمي وما يفعله في السوق وسط الناس قائلًا: "قاعد وسط الطريق نافش ريشة زي ما يكون دكر رومي والناس تحت رجليه عامل زي ما يكون العجمي بس علي واطي"، ليعقب العمدة: "إيه حكايته الواد ده".

ويدور حوار بين الشيخ يسري وخلدون قائلًا: "تعدي جاري كده من غير ما تسلم"، ليرد: "ميحصحش يا خلدون تقعد وسط الطريق كده لا من الدين ولا من الأدب ولا من الذوق"، ليعقب: "ياااه كل ده كان يصح إنك تعمل أعمال للحريم وتقعد معاهم"، ليرد: "وطي حسك"، ليتابع: "أصل أنا بشوف يا شيخ يسري وشوفتك في المنام وأنت قاعد معاهم وعرفهم واحدة واحدة بالاسم"، ليرد: "عايز إيه"، ليتابع: "الأدب يا يسري اعرف مقامك وتعرف مقامي تطاطي لمولانا خلدون"، ليعقب: "مرحب يا مولانا خلدون".

طاقم عمل جزيرة غمام 

مسلسل «جزيرة غمام» يشارك فى بطولته بجانب مى عزالدين، عدد كبير من النجوم على رأسهم طارق لطفي، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، وفاء عامر، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبدالغني، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام 

ويعرض مسلسل جزيرة غمام بطولة مي عزالدين، على قناة الحياة، في تمام الساعة 10.30 مساءً، وحلقة الإعادة الساعة 2:15 صباحًا يوميًا.