رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

زمزم: خطاب الرئيس فى حفل إفطار الأسرة المصرية كان تاريخيًا

مصطفى زمزم
مصطفى زمزم

قال الدكتور مصطفى زمزم، رئيس مجلس إدارة صناع الخير، إن خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي في حفل إفطار الأسرة المصرية كان خطابًا تاريخيًا من جميع النواحي، ووصلنا لقمة الهرم في تدشين التحالف الوطني بشكل رسمي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية: "التحالف حرص على توحيد قواعد البيانات وحزمة من الخدمات وكل من الأعضاء يوثق تجاربه في مجالات متعددة في إطار واحد ومنظومة واحدة"، مشيرًا إلى أن هناك 7.5 مليون مواطن الأكثر احتياجًا في الفترة المقبلة.

وأكد أن كل أعضاء التحالف موجودون في الإفطار والتدشين الرسمي والتحرك في كل المشروعات التي تطلقها مؤسسة صناع الخير أو حياة كريمة وكل الجهات المشاركة بدأت التحرك لأن الأزمة العالمية تؤثر على الكثير من الأسر ذات المستوى الضعيف وهذا دور المجتمع المدني ونثمن كل الجهود التي قامت بها مبادرة حياة كريمة.

لدينا قاعدة واحدة بجميع المحافظات

وأكد أن اليوم لدينا أرقام ووسائط وتحركات فعلية ونعلم المواطن المحتاج في كل المحافظات وكلهم على قاعدة واحدة وكل مؤسسة من الـ30 مؤسسة تعلم من لم يصله دعم. 

وأكد أن هناك حزمة من الخدمات تقدم لمشاهدي التاسعة على مستوى الجمهورية كرد الجميل للناس التي تحملت الضغط والمعاناة مع الأزمة الاقتصادية لأن الإعلام هو الضلع الرابع في التنمية.