رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"تعبنا من الحكام".. سيد عبدالحفيظ: الأهلى صاحب شخصية كبيرة فى إفريقيا

ستوديو

قال الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن مباراة الرجاء الرياضي المغربي من أصعب المباريات، مشيرًا إلى أن الأهلي أضاع العديد من الفرص في مباراة الرجاء في الذهاب والإياب.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم السبت، أنه في عام 82 الأهلي حصل على أول بطولة في غانا.

وأشار إلى أنه من يلعب مع الأهلي لا بد أن يمتلك شخصية كبيرة، لافتًا إلى أن اللاعبين تعاهدوا بعد مباراة الذهاب بالصعود، متابعًا: "الأهلي تعب من الحكام، والحكم السنغالي سيشارك في كأس العالم".

وأكد أن النادي الأهلي صاحب شخصية كبيرة في الكرة الإفريقية، وأنه من نوادر كرة القدم احتساب 9 دقائق وقتًا ضائعًا في مباراة أمس، وأن الحكم السنغالي لم يحتسب “فاول” واحدًا للأهلي في الشوط الثاني.

وأردف أن شخصية الأهلي تظهر في المباريات الكبرى، لافتًا إلى أن من مفاجآت البطولة خروج صن دوانز، وأن فريق بترو أتلتيكو فريق جيد وأخرج صن دوانز من البطولة.

وأوضح أن كرة محمد شريف الأخيرة في المباراة الحكم لم يكلف نفسه للتأكد هى هدف أم لا، مشيرًا إلى أن الحكم كان يريد استكمال المباراة بغض النظر عن ظلمه للأهلي.