رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق لطفى: خلدون فى "جزيرة غمام" يمثل الشيطان.. والأدوار الشريرة مساحتها ممتعة

طارق لطفي
طارق لطفي

قال الفنان طارق لطفي، إن شخصية خلدون التي يؤديها  في مسلسل "جزيرة غمام"، تمثل الشر المطلق، أو ممكن يفسر على أنه الشيطان نفسه.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية، أن الشخصيات الطيبة دائمًا أحادية الجانب والإنسان فيه كل الجوانب، ومسموح لي كممثل أن أضع من عندي في الشخصية، والمتفرج يقبل أشياء كثيرة على الإضافات.

وتابع: “مساحة التمثيل في مثل هذه الأدوار ممتعة وواسعة”، مشيرًا إلى أن المسلسل عرض عليه بطريقة غريبة، حيث إنه كان يُعد لمسلسل آخر وكذلك الكاتب عبدالرحيم كمال، لنفس الشركة، ولكنهما تقابلا فقال له الأخير إنه لن يعمل المسلسل وسيقدم قصة أخرى وحكاها له، فقال له وأنا لن أقدم هذا المسلسل وسأقدم الشخصية هذه. 

وأكد أن: المسلسل يحمل رسائل ممتعة وهادفة جدًا ومناطق شائكة تحكى ببساطة، ونصل لأشياء أغلبنا يتمناها ويطالب بها وعمل أكتر من عمل لكي تصل هذه الرسائل.

لم أتعجل النجومية

وأوضح أنه لم يتعجل النجومية واعتمد في حياته على الصبر، لأنه ليس عجولًا لأن الاستعجال أداة ضد أي حد، مؤكدًا أنه من الممكن أن يظل في بيته لمدة عام أو اثنين أو ثلاثة، حتى يجد الدور الذي يحبه.

وتابع أنه آخر 3 أسابيع في العمل كان معدل نوم أي شخص هي 3 ساعات، وإذا لم تكن حابب فإنك لن تتحمل على الإطلاق.