رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن سلامة يكشف حقيقة تدخل ريهام حجاج فى دور توفيق عبدالحميد بـ"يوتيرن"

أيمن سلامة
أيمن سلامة

قال الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، إن الفنان الكبير توفيق عبدالحميد قرأ ملخص مسلسل "يوتيرن"، وأول 15 حلقة من العمل قبل التصوير ويعلم مسار الحلقات التالية ونتناقش يوميًا حول العمل.

ورد، خلال حواره ببرنامج "العرافة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائة "المحور"، على تصريح الناقد الفني طارق الشناوي بأن "عبدالحميد" وقع على العمل دون قراءة النص ولم يكن يعرف حجم دوره"، متسائلًا: “عرف منين إن قرار توفيق عبدالحميد بناء على ذلك”. 

وتابع: توفيق عبدالحميد كان يمر بحالة صحية سيئة وظروف العمل خلال هذه الفترة يكون صعبًا جدًا خاصة في رمضان، وقسينا عليه في ساعات العمل وهو فنان ملتزم يحضر في مواعيده ويذاكر دوره، وفي ظل الأجواء الرمضانية يكون عليه ضغط صحي، وهو قال ذلك والناس تفسر كلامه بشكل خاطئ كل واحد على هواه.

حقيقة تدخل ريهام حجاج في دوره

ورد على تدخل الفنانة ريهام حجاج في عمل الفنان توفيق عبدالحميد، وأنها سبب في اعتزاله قائلًا: "ريهام حجاج لم تتدخل إطلاقًا وهذه شهادة أمام الله، ولا أحد داخل المسلسل يتدخل، ولكن سبب اعتزال الفنان الكبير هو ظروفه الصحية، وكان يقول إن المسلسل سيكون آخر عمل له لأنه عائد بعد 12 عامًا والأجواء في التصوير اختلفت".