رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد محمود يكشف كواليس أول أعماله.. ومكالمة فريد شوقى له

خالد محمود
خالد محمود

كشف الفنان خالد محمود، عن تفاصيل عمله مع الفنان الراحل محمود ياسين، في مسلسل "مذكرات زوج"، مؤكدًا أنه كان يحتوي كل الشباب.

وأضاف، خلال لقائه في برنامج "نص الحدوتة"، مع الإعلامية شيرين سليمان، والمذاع عبر فضائية cbc: "محمود ياسين كان يبحث عن شاب ليقدم دور ابنه في العمل، وعندما شاهدني لأول مرة بعد ترشيحي للدور قال لي أنا حسيتك زي عمرو ابني"، مؤكدًا أنه نال جائزة عن هذا الدور. 

العمل مع فريد شوقي

وأوضح كيف تم ترشيحه للعمل مع الفنان الراحل فريد شوقي، في فيلم "شاويش نص الليل"، وذلك بعدما شاهده في مسلسل مذكرات زوج، واتصل به مكتبه ليخبره أنهم يحتاجونه في عمل جديد.

وتابع أنه بعد تلقيه المكالمة لم يصدق الأمر واعتقد أنها مزحة، وعندما حل موعد المقابلة أخذ والده معه لمكتب فريد شوقي، حتى يسانده إذا كانت مزحة، ولكنه بالفعل قابل وقتها الفنان الراحل.

وأضاف أن الفنان فريد شوقي كان ذكيًا جدًا في التعامل معه ونزل لمستوى تفكيره حتى لا يخاف منه، ووصفه بأنه كان مرحًا وطفوليًا جدًا. 

وأشار إلى أنه كذب عليه عندما سأله عن نوعية الرياضة التي يمارسها، فقال له إنه يمارس سباحة ووقتها لم يكن يمارس أي ألعاب رياضية، فجاء له بمدرب كاراتيه ليدربه.