رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدمة فاتن أمل حربى عندما علمت بإصابة بنتها بورم فى المخ (فيديو)

ستوديو

في الحلقة 20 من مسلسل فاتن أمل حربي، ظلت فاتن متماسكة، وأخذت ابنتها الصغيرة نادين للمستشفى، بعدما فقدت وعيها، لكن سرعان ما خارت قوى فاتن، وسقطت هي الأخرى على الأرض فاقدة للوعي لحظة نطق الطبيب أن سبب فقدان ابنتها للوعي قد يرجع إلى إصابتها بورم في المخ.

نقلت فاتن، لغرفة مجاورة، لغرفة ابنتها، وفاجأ الطبيب، ميسون صديقة فاتن، وشفيع، بطلب والد الطفلة، للتوقيع على أوراق خضوعها للرنين المغناطيسي، وتفاجأ الطبيب بردة فعل مايسون وشفيع، على طلبه، حتى ظن أن والد الطفلة متوفي، لتخبره مايسون أنه شىء يشبه ذلك.

ذهبت ميسون، لمصنع نظيمة والدة سيف الدندراوي، تخبرهم أن الابنة الصغيرة مصابة بورم، فينفعل سيف ويظن أنها حيلة من فاتن، في بداية الأمر، ثم يبكي غير مصدق أن الطفلة الصغيرة مصابة بورم.

 مسلسل "فاتن أمل حربي"، بطولة نيللي كريم، هالة صدقى، فادية عبدالغنى، ويدور المسلسل حول فاتن المرأة التي تجد نفسها في مواجهة قانون قد يحرمها من حقوقها وابنتيها، بعد معاناة مستمرة مع طليقها، وترصد الأحداث قصة فاتن، التي تظن إثر طلاقها من سيف لاستحالة العشرة بينهما أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها تفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر.