رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«جزيرة غمام» الحلقة 19| خلدون للعايقة بعد المناظرة: "الحكاية لسه هتبتدى"

ستوديو

بدأت أحداث مسلسل «جزيرة غمام» تتضح بشكل تدريجي أمام المشاهد، حيث تضمنت الحلقة 19 الكثير من التفاصيل الشيقة.

 

وتألقت الفنانة مي عزالدين فى دور «العايقة»، وهي شخصية الغجرية التي تأتي إلى "جزيرة غمام" لتقلب حياة سكانها رأسًا على عقب خاصة مع محاولاتها التأثير على فتيات الجزيرة ورجالها تارة بجمالها وأخرى عن طريق ضرب الودع ومعرفة الأسرار.

 

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 19

وبعد المناظرة بين الشيخ عرفات "أحمد أمين" والشيخ "محارب" فتحي عبدالوهاب بحضور أهالي الجزيرة والعمدة الحاج عجمي "رياض الخولي"، يدور حوار بين العايقة وخلدون "طارق لطفي"، قائلة: "كدا الحكاية خلصت خلاص"، ليعقب خلدون: "دي لسه هتبتدي"، لترد العايقة: "ما خلاص عرفات غلبهم، دايمًا اللي مش عاوز هو الكسبان"، ليتابع: "مين غلب مين؟، في حاجة في عقلك"، لتعقب: "آه شوفت بعيني"، ليرد: "شوفتي بعينك المفتحة؟، غمضي وطلي على الجزيرة، وشوفي كانت كيف قبل ما نيجوا وبقت إيه دلوقت".

تتابع العايقة:" يعني أنت يا خلدون بقلبك الطيب وعقلك الحنين ده شايف إيه، مين إللى غلب مين؟"، ليرد:" إللي باين إن عرفات هو إللى غلب، بس خلاص النفوس اتشحنت، والعيون مش قادره تطل على بعضيها، والجزيرة مبقتش واحد زي الأول".

 

طاقم عمل جزيرة غمام 

 

مسلسل «جزيرة غمام» يشارك فى بطولته بجانب مى عزالدين، عدد كبير من النجوم على رأسهم طارق لطفى، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، وفاء عامر، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبدالغني، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

 

مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام 

 

ويعرض مسلسل جزيرة غمام بطولة مي عزالدين الحلقة 19، على قناة الحياة، في تمام الساعة 10.30 مساءً، وحلقة الإعادة الساعة 2:15 صباحًا يوميًا.