رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جزيرة غمام الحلقة 18.. «خلدون» لا يستطيع النوم بسبب «عرفات» ويعترف بخوفه لـ«العايقة»

ستوديو

 شهدت الحلقة الـ18 من مسلسل جزيرة غمام، العديد من الأحداث والمشاهد الهامة.

وتضمنت الحلقة الـ18 من مسلسل جزيرة غمام، مشهدا يظهر فيه خلدون الذي يقوم بدوره الفنان طارق لطفي، الذي يعاني الأرق وقلة النوم بسبب عرفات الذي يقوم بدوره الفنان أحمد أمين، وسرعان ما يذهب إلى “العايقة” التي تقوم بدورها الفنانة مي عزالدين ويعترف لها بذلك.

لكن “العايقة” تطلب منه ساخرة أن يستعيذ من نفسه، فيغضب خلدون من رد فعلها، ومن ثم تطلب منه أن يستعيذ من الشيطان الرجيم وأن يروق باله.

وتتساءل العايقة عن سبب ضيق خلدون ليؤكد لها أنه لا يوجد شيء وأن كل الأمور تسير وفق إرادته، لكن يعترف لها بأنه يشعر بالخوف عندما تسير كل الأمور كما يريد، فتستعجب العايقة مما يقوله خلدون وأنه شيء جديد أن يكون خلدون خائفا، ليؤكد لها أنه لا يخشى أحدًا وإنما يخاف على نفسه فقط.

مسلسل «جزيرة غمام» يشارك فى بطولته بجانب الفنانة مي عزالدين، عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان القدير طارق لطفي، والفنان الكبير فتحى عبدالوهاب، والفنان أحمد أمين، والفنان الكبير رياض الخولي، والفنان القدير عبدالعزيز مخيون، والفنانة الكبيرة وفاء عامر، والفنان القدير محمود البزاوي، والفنان محمد جمعة، والفنانة هبة عبدالغني، ومن تأليف المؤلف القدير عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنياوي.