رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريم فهمى يرد على شائعة فرض على ربيع عليه فى «حسن وبقلظ»

كريم فهمي
كريم فهمي

رد الفنان كريم فهمي على عدد من الشائعات التي ارتبطت باسمه، ومنها أن المنتج أحمد السبكي فرض عليه الفنان علي ربيع، في فيلم "حسن وبقلظ".

وقال خلال لقائه في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "حسن وبقلظ كان هدفي أن أقدمه أنا وأحمد، وكان موضوع الفيلم يتحمل أن نجتمع، أحمد تخوف وقال إنه خايف الفيلم لا ينجح، وكان وقتها مسرح مصر مكسر الدنيا وعلي ربيع كان منور". 

وأضاف: "اقتراح علي ربيع كان من أحمد السبكي وهو لايق عليه وعلي ربيع كان ناجحا وقتها ورشحت مصطفى خاطر وأوس أوس، المجموعة شالت الفيلم بشكل كبير واستفدت من جمهور علي ربيع جدًا".

وتابع: "علي ربيع لم يفرض علي ولا يستطيع أحد أن يفرض علي شيئا وأنا استفدت من فئة معينة من جمهوره وهو استفاد أيضا وفي النهاية كل هذا فى مصلحة الفيلم".

تجربة فيلم مستر أند مسز عويس

وأكد أنه لا يستطيع أحد أن يفرض عليه شيئًا لأنه مر بتجربة لم يحبها لأنه لم يركز فيها وظهرت النتائج بشكل غير جيد، وهو فيلم "مستر أند مسز عويس"، على الرغم من أن حمادة هلال صديقه جدًا، وهو من الناس الذين لهم شعبية والفيلم فكرته حلوة ولكن تشعر بأننا لم نكن موفقين على الرغم من نجاح الفيلم تجاريًا، ولم أركز كمتابعة للفيلم وتعلمت منه كثيرًا.