رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد الرافعى يكشف تفاصيل مشاركته فى مسلسل «الاختيار 3» (فيديو)

ستوديو

كشف الفنان أحمد الرافعي عن تفاصيل مشاركته في مسلسل "الاختيار 3"، قائلًا: "بداية من الجزء الأول، تولّى زميلي محمد نبيل منيب ملف أبطال العمل، ورشحني لدكتور بيتر ميمي مخرج المسلسل، وأظن أن صديقي عابد عناني الذي قدم دور عماد عبدالحميد زكى هذا الترشيح لدكتور بيتر".

 

وأضاف الرافعي عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع على القناة الأولى المصرية، اليوم الثلاثاء: "عندما يكون عمل مجزّأ يكون كل جزء فيه تحديا أمام الممثل، وتكون المسائل أصعب، ومع مرور الأجزاء يبدأ الممثل تركيزه يتأثر، لكن بفضل ربنا الناس عجبتها الشخصية في الجزء الماضي والجزء الحالي". 

تركيبة الشخصية

 

وحول كيفية تجسيد الشخصية، قال: "أتناول الشخصية بالدراسة والتحليل وأتعرف على أبعادها الفيزيقية والاجتماعية والنفسية، ثم أجمع الأبعاد وأتعرف على تركيبة الشخصية وأنظر إلى محددات أخرى في النص محل التجسيد، وعندها تتضح ملامح الشخصية". 

 

وأردف: "نتمنى الشغلانة بتاعتنا شبه كواليس العمل، لأن الانضباط يخيم عليها، كل يحدث في توقيتاتها، وهناك ظروف في المسلسل لو توفرت لكل الاعمال الفنية، فإن مستوى الدراما الفنية هيبقى في حتة تانية".

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3

 

وتتضمن مواعيد عرض مسلسل "الاختيار 3"، الساعة الـ9:30 مساءً على «ON»، يليها العرض الثاني على «ON دراما» في الساعة الـ 11:20 مساءً.

 

وخصصت قناة «ON» موعدين لإعادة الحلقة الأول في 4:20 صباحًا، والثاني في 3:30 عصرًا، بينما خصصت قناة «ON دراما» 3 مواعيد تبدأ في الـ4:40 صباحًا، والثاني في تمام الـ10:30 صباحًا، أما الإعادة الثالثة فتبدأ في تمام الساعة 6 مساءً.

 

أبطال مسلسل "الاختيار 3"

 

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبدالغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

 

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضا كلا من: “آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبدالسلام”، وعددًا كبيرًا من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.