رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

انتصار ضيفة «العرافة» الليلة.. وبسمة وهبة تعلق: حلقة نارية

ستوديو

تستضيف الإعلامية بسمة وهبة اليوم الثلاثاء، الفنانة انتصار في برنامجها "العرافة 2" الذي يذاع عبر شاشة قناة “المحور”  الفضائية.

 

حرصت الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج العرافة 2 على الترويج لضيفتها في حلقة اليوم الثلاثاء وهي الفنانة انتصار، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها نشرها مجموعة صور لهما معًا.

 

وعلقت الإعلامية بسمة وهبة على الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: “الليلة.. النجمة انتصار.. انتظرونا.. حلقة نارية”.


برنامج العرافة 2

وظهرت الفنانة انتصار في برومو حلقتها ببرنامج العرافة 2 تنفعل عندما سألتها مقدمة البرنامج عن خلافها مع المخرجة كاملة أبوذكري وقالت: “ما هي زعقت لي.. مين يزعق لانتصار؟"، وتحدثت عن إمكانية اعتزالها التمثيل، لترد قائلة: “بأسمع سيرتي في البرامج وساكتة، مشاكل الشغل العادي تطلع في البرامج ليه؟”.

 

وفي سياق آخر، كان الفنان مصطفى درويش ضيف الحلقة الماضية من برنامج العرافة 2، وكشف خلال حواره التليفزيوني الأخير، عن تفاصيل فشله في التجارة ببيع الذرة وقال: “كنا بنجيب شوال ذرة وقصعة أسمنت وخشب وجاز، عشان نبيع، لكن الذرة باظت وأكلناها إحنا، كان عبط مش شغل، كنت بعمل كده من ورا أبويا”.

5B54AD78-2DF6-48CD-8676-B468127D049B
5B54AD78-2DF6-48CD-8676-B468127D049B