رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حياة كريمة يدخل السعادة على قلب «نعمة».. قصة مؤثرة

نعمة
نعمة

عرض برنامج "حياة كريمة"، مع المذيع أيمن مصطفى، قصة نعمة، طالبة التمريض التي تساعد غير القادرين على مداوة جروحهم دون أي مقابل.

بداية الحلقة شهدت اتصالًا من مذيع البرنامج بها ليطلب منها أن تقوم بمساعدة والدته في تغيير جرحها بعد العملية التي خضعت لها في قدمها وهو ما وافقت عليه، وكشفت عن أنها تقوم بذلك منذ دخولها معهد التمريض لأنها تحب عملها وتقصد به مساعدة الناس.

وكشفت عن أنها أحيانًا تذهب لحالات كثيرة ولا تتقاضى أي مقابل وذلك لوجه الله ومن أجل دعوة صادقة منهم، موضحة أن أجرها بالمستشفى في اليوم يصل إلى خمسين جنيهًا وأنها تساعد والدها في تكوين جهازها.

وعندما عرض عليها مبلغ 500 جنيه رفضت استلامها مؤكدة أن هذا عملها ولا تريد مقابلا عنه، وبعد دقائق معدودة، طلبت منها إحدى المسنات مساعدتها وأخبرتها بأنها ستخضع لجراحة في الحوض وأنها لا تجد قيمة الغيارات على الجرح بعدها فعرضت عليها مساعدتها وأن تحضر لمنزلها لتغير لها على جرحها دون أي مقابل ولا تريد سوى دعوة منها.

تجهيزيها من حياة كريمة

وفي نهاية الحلقة تم منحها ميدالية البرنامج وعند سؤالها عن الأمنية التي تتمنى تحقيقها قالت إنها لا تريد شيئًا فقال لها المذيع مش عايزة تتجهزي، فأخبرته بأنها تريد ذلك وبالفعل قام البرنامج بشراء جهازها كاملًا والذي اختارته هي ووالدها ووالدتها.

كما قامت حياة كريمة بسداد ديون 40 أسرة والتكفل بمصاريفهم طوال شهر رمضان.