رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف زكى عن حلا شيحة: "غلطت لما وافقت على عودتها للتمثيل"

ستوديو

عرضت الإعلامية بسمة وهبة تصريحات سابقة للدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن حلا شيحة، قال فيها: "لا أصدق ما حدث لكنه درس لنا كبير بشأن الناس التي تعلن لنا بأن الفن حرام ومن ثم تختفي ثم تعاود الظهور مرة أخرى، فلا عودة لهؤلاء ولا مكان لهم في النقابة وهو قرار نهائي، فلا مكان لها في النقابة مرة أخرى وإحنا غلطنا لما قبلنا عودتها، وهي كلمتني بدل المرة عشرة وأنا بعتذر أني قبلت عودتها أنا ومجلس النقابة، لكن لا مكان لها في النقابة، ولا مكان لمثل من يفعل مثل هذه الأفعال مرة أخرى في النقابة". 

ووجهت الإعلامية بسمة وهبة سؤالًا للدكتور أشرف زكي، خلال حواره ببرنامج "العرافة"، المذاع على شاشة "المحور"، عما إذا كان قاسيًا مع الفنانة حلا شيحة، وبأنه كان من المفترض أن يحتويها، ليرد قائلًا: "ردي إني غلطت في عودتها.. حضرتها شايفة إن الفن حرام خلاص.. فيه ناس اعتزلت في هدوء.. هو فيه بعد شادية؟!".

وتابع: "الاعتزال قرار الفنان لكن يعتزل بهدوء عشان لما يرجع شكله ما يبقاش وحش".

وعن استمرار عضوية الفنانات المعتزلات في نقابة المهن التمثيلية، قال: "حسب رغبتهم".

واستنكر تصريحات حلا شيحة، قائلًا: "مين اللي كان قاسي على التاني.. إحنا اللي كنا قاسيين عليها ولا هي اللي كانت قاسية علينا.. هل يستحق زملاؤها منها هذا؟.. تعظيم سلام.. وهي أخت فاضلة وصديقة عزيزة وشرفت بأني درّست لها في المعهد.. لكن إذا كانت عايزة تنسحب فلتنسحب".

وتابع: "إحنا بنحب مهنتنا على فكرة ولا نقبل أن يهينها أحد".