رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«هانى رمزى اكتشاف».. ماجدة خير الله تكشف رأيها فى مسلسل «العائدون»

ستوديو

كشفت الناقدة ماجدة خير الله، عن رأيها مسلسل "العائدون" الذي يُعرض حاليًا على قناة dmc، في رمضان الحالي، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وكتبت ماجدة خير الله: "نفسي نبطل هبل وسذاجة، يعني الممثل اللي بيعمل دور في مسلسل وطني، ما يعتبرش نفسه بطل قومي، واللي بيطلع خاين مثلا لا نقلل من قيمته كإنسان ومواطن، ولكن نقيم الممثل بمدى إجادته للدور".

 

وأضافت: "يعني في مسلسل العائدون للمخرج أحمد جلال، يتألق الممثل السوري أحمد الأحمد في دور الإرهابي الداعشي سياف اللي بيقتل بدم بارد، ودون أي لحظة تردد أو ندم، فالمسلسل يدور في أروقة المخابرات المصرية التي تسعي لزرع عناصر داخل تنظيم داعش، لإحباط المؤامرات التي تهدف لأعمال تخريبية في مصر، ويلعب أدوار البطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمد عادل، ومجموعة ممثلين من سوريا ولبنان".

 

إعادة تقديم هاني رمزي

 

اختتمت الناقدة الفنية حديثها قائلة: "أهم اكتشاف يقدمه المسلسل هو إعادة تقديم هاني رمزي بصورة ودور لم نعهده من قبل، ويبدو أن هذا الفنان داخله مخزون من المواهب لم يفصح عنه حتى الآن، ويبدو أن المخرج أحمد جلال لديه نظرة ثاقبة جعلته يراهن على نجاح هاني رمزي في شخصية رجل مخابرات محنك، وقد كسب الرهان بجدارة".

 

مسلسل "العائدون" يعرض حصريًا على قناة DMC ومنصة watch it، بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبدالمنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

 

يتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضًا عدة عمليات سرية تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية، ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

 

مواعيد عرض مسلسل العائدون 

 

وتأتي مواعيد عرض مسلسل العائدون على قناة dmc، يوميًا في تمام الساعة 10:45 مساءً، بينما سيُعاد مرة ثانية في تمام الساعة 3 من صباح اليوم التالي، وإعادة أخرى في تمام الساعة 4:55 مساءً.