رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل «العائدون» تتصدر تريند جوجل

ستوديو

تصدرت الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "العائدون" المُذاع على قناة dmc، مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع "جوجل".

أحداث الحلقة الثالثة عشرة

شهدت الحلقة تطورات عديدة، من خلال بدء تدريب أمير كرارة "عمر" لـ"علاء" محمد عادل، قبل التحاقه بتنظيم داعش، وذلك عبر عدد من التدريبات المكثفة وخطة وصوله إلى داعش، من خلال تعريفه بمفتاح وصوله إلى التنظيم، وإخباره بأن صديقًا قديمًا له فى القناة الذى يعمل بها انضم لها.

ثم بدأ "علاء" تنفيذ الخطة التى تقوم على إثارة المشاكل فى القناة، حتى يقوم "جمال" محمود البزاوى بطرده منها، ثم يتمكن من جذب الأنظار له، بأنه يرغب فى الانضمام لـ داعش بصدق، وهو ما حصل بالفعل، بعدها انتهت الحلقة عند مشهد إخبار صديقه الذى يتواصل معه لـ "سياف" قائد داعش، بأن هناك شخصًا “مونتير ومصور” شاطر يرغب فى الانضمام لـ داعش.

أبطال مسلسل “العائدون”

مسلسل "العائدون" يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it، بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبدالمنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

يتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضًا عدة عمليات سرية تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية، ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.