رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمال العدل عن ريهام حجاج: "ممثلة شاطرة وهايلة جدًا"

ستوديو

أوضح المنتج جمال العدل، سبب إنتاجه هذا العام للفنانة ريهام حجاج، قائلًا: "إن إنتاجه مسلسل يوتيرن للفنانة ريهام حجاج لا يعد المرة الأولى للعمل معها، حيث كانت إحدى بطلات مسلسل سجن النسا".

وأضاف المنتج جمال العدل، خلال لقائه ببرنامج العرافة، المذاع عبر فضائية المحور، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، أن الفنانة ريهام حجاج ممثلة شاطرة جدًا، وبحس إنها ظُلمت في التجارب السابقة، رهاني عليها السنادي، ومبسوط لها ومبسوط منها، أكثر من المسلسلين الآخرين.

وأوضح المنتج جمال العدل، أن كل الناس كانوا يُخيفوني، لكن عندما عملت معها اكتشفت أنها شاطرة وهايلة جدًا ومذاكرة دورها ومنتظمة وملتزمة، وهي شبه يسرا ونيللي وشبه الشغلانة اللي إحنا اتربينا عليها، وعملنا حاجة مع بعض كانت كويسة وناجحة جدًا وهو ما ساعدني فوق الوصف".

وتابع: "رهاني عليها مثلما قدرته بأنها ممثلة شاطرة، والسيدة فاتن حمامة قالت عنها أيضًا بإنها ممثلة شاطرة، وأنا رهاني طلع مضبوط والحمد لله هي مكسرة الدنيا هذا العام". 

وعما إذا استجابت لتعليماته في كواليس تصوير مسلسل يوتيرن، أوضح: "شغلانتنا مفيهاش تعليمات، لكن قواعد تربينا عليها، كأي مهنة أخرى".

 

وبيّن أن: “ريهام حجاج جات على روحها أكثر من اللازم عشان تمحي عن نفسها الفكرة اللي الناس كانوا بيقولوها عليها”، معقبًا: "شايف إنها ست ملتزمة جدا مثلها مثل يسرا ونيللي ويمكن أكثر شوية للسبب الذي قلته".

وتابع: "ولو ريهام حجاج مكنتش شاطرة مكنتش هنتج لها، لكني فوجئت بلجان إلكترونية، لدرجة إن واحد قال إن أسوأ حاجة عملها في حياته إنه اشتغل مونتاج في مسلسل يوتيرن مع ريهام حجاج، ولا حد يعرفه في المسلسل، وده محدش يعرفه أصلًا، لأن المونتاج الوحيد الموجود في المسلسل سيدة".