رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حزلقوم يتسبب فى شلل زوجته وعقمها وفقدانها السمع والبصر (فيديو)

ستوديو

في رحلة بحث حزلقوم، عن والدة ابنه الذي ظهر فجأة أمام القصر، التقى حزلقوم، بزوجته "أماينو" التي تعمل مدربة أحمال بدنية في صالة ألعاب رياضية، ليسألها إن كانت أم الطفل.

ويتفاجأ هادرس "محمد سلام"، بأن حزلقوم تسبب لزوجته بأمراض كثيرة، حيث وجدها مشلولة، فاقدة البصر والسمع.

وعندما سألها إن كانت أم ولده، كان الرد مفاجأة: "أخلف إزاي بعد اللي عملته فيا"، ليحكي حزلقوم كيف تسبب في "فعصها"، بين سيارتين، وحولها لمصفاة. 

وتسبب حزلقوم، في فقدان زوجته البصر، عندما ألقى كيس الشطة، فسقطت فوق عينيها، كما أفقدها السمع، بلعبه معه "توت"، وهي الكلمة التي كان دائمًا يصرخ بها في أذنها.

يعرض المسلسل بشكل حصري على شبكة قنوات «ON E»، وتعرض الحلقة في تمام الساعة 6:20 مساءً، وتتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1:50 صباحا، وذلك للمرة الأولى بعد العرض الأول، في حين يتم إعادتها للمرة الثانية في تمام الساعة 2 ظهرا من مساء اليوم التالي.

مسلسل "الكبير أوي" من بطولة أحمد مكي، الوجه الصاعد رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبوحجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين، وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندي.