رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى يكشف سر استبعاد حسام حسن من إدارة المنتخب

أحمد درويش
أحمد درويش

قال الناقد الرياضي أحمد درويش، إنه علم بتعيين إيهاب جلال، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر قبل 48 ساعة، وذلك لأنه كان مرشحًا وينافسه من بعيد علي ماهر، مؤكدًا أن حسام حسن لم يكن من المرشحين أصلًا لإدارة المنتخب.

وكشف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، المذاع عبر فضائية الأولى المصرية، عن سر استبعاد اسم حسام حسن، مؤكدًا أن حسام يحظى بحضور شعبي ولكن طبيعة التوأم حسام وإبراهيم لن تتوافق مع الاتحاد المصري لكرة القدم، لأن لديهما حرية وحماس ولكنهما لا يقبلان بالتدخل من اتحاد الكرة ومن الصعب أن يتولى الأمور في التوقيت الحالي وهما اسمان كبيران وقدما للكرة الكثير من البطولات.

وأضاف أن طبيعة التوأم لن تتوافق مع شخصية الناس في اتحاد الكرة وهما مطروحان جماهيريًا ولكن على المكتب والورق لا.

سبب اعتراض بركات وحازم إمام 

وأشار إلى أن إيهاب جلال، هادئ ويتمتع بأسلوب مميز وهو أفضل الخيارات المتاحة ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قال إن عقده سنة وكأس الأمم الإفريقية في شهر يونيو، مؤكدًا أنه لا بد أن يوضع في الحسبان كأس العالم، لأن هناك 9 فرق إفريقية ستصعد لكأس العالم ومن الصعب ألا تكون مصر فيها. 

وكشف عن أن محمد بركات وحازم إمام، سجلا اعتراضهما على تولية إيهاب جلال رسميًا، وأعتقد أن هذا التسجيل للزمان لأنهما كان يريدان مدربا أجنبيا.

وأضاف أن سبب تعيين مدرب مصري هو بسبب ضيق الوقت وللانتصار للخوف الشعبي، والبحث عن مدير فني ليس لديه خلفية أهلي وزمالك، مشيرًا إلى أن مديري المنتخبات المصرية الثلاثة من نادي الإسماعيلي.