رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سماح أبوبكر عزت: سعدت بلقاء الرئيس السيسى ورؤيته للأطفال

سماح أبو بكر عزت
سماح أبو بكر عزت

عبرت الكاتبة سماح أبوبكر عزت، عن سعادتها بمقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدة أن اللقاء كانت فيه مشاعر مختلطة ما بين فرحة ورهبة وتقدير وخوف من المسئولية وهل أنا جديرة بها أم لا.

وقالت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية: “الرئيس بقدر بساطته وبقدر هيبته بقدر دماثة خلقة إلا أنه مستمع جيد ويعطي فرصة لمن يحدثه أن يتحدث ويعبر عن نفسه ويعرض ما يفكر به”، مشيرة إلى أنها سعدت باللقاء ورأت أن الأطفال محظوظون في بلدنا بوجود الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

الرئيس قدم رؤية مبسطة ومتواضعة لم أحلم بها

وأضافت: من البداية شعرت بأن الرئيس قدم رؤية مبسطة ومتواضعة لم أحلم بها للأطفال، وأن الطفل الآن لم يعد مثل الطفل من سنوات، فهو مطلع ومتفاعل مع العالم من خلال السوشيال ميديا، ووجدنا ترسيخًا لهويتنا وترسيخًا للغتنا العربية وتعرف كم الإنجازات التي تتم في البلد لأنهم هم من يتحملون المسئولية ويرون الإنجازات، وحتى يكونوا فاعلين وهم لديهم استعداد كبير جدًا.

وتابعت: إننا مفتقدون للأعمال التي تقدم للأطفال، أعمال منتجة وليست مدبلجة، نقدمها للأطفال برؤيتنا، وأنا على استعداد، والفترة المقبلة ستكون هناك أعمال كرتون 3d.