رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو يوسف يكشف حقيقة تعديه بالضرب على عامل طلب التقاط صورة معه

عمرو يوسف
عمرو يوسف

رد الفنان عمرو يوسف، للمرة الأولى، على اتهامه بالاعتداء بالضرب على عامل طلب التقاط صورة معه، خلال مشاركته بأحد المهرجانات الفنية.

وقال، خلال لقائه في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "هذه المواضيع ظالمة جدًا، وتناولت الأخبار إن عمرو يوسف ضرب عامل لأنه طلب يتصور معه سيلفي ولا أتخيل إن ممكن حد يصدق خبر مثل هذا، لأنه يعني إيه بني آدم طلب يتصور سيلفي معايا أضربه؟".

وكشف أنه دائمًا يذهب للمطار في وقت متأخر ويكون متعجلًا من أجل اللحاق بالطائرة، ومع ذلك يلتقط صورًا تذكارية مع الناس إلا لو كان متأخرًا جدًا فإنه يعتذر.

وكشف تفاصيل الواقعة قائلًا: "كنا مدعوين على العشاء ثالث يوم المهرجان وكنا 20 فنانًا وفنانة وغادرت العشاء لدقائق، وأثناء عودتي وجدت وجدت عامل واقف بيصور في الخفاء وعندما سألته إنت بتعمل إيه، وأمسكت التليفون جري".

الهاتف كان به أشياء تدخل العامل السجن

وأضاف: "أخدت التليفون وأغلقته وقلت هو هايجي يأخد التليفون وبعدها رأيته وطلبت منه أن يفتح التليفون وجري، وبعد ذلك جاء صديقه وطلبت منه أن يفتح الهاتف ووجدت بثًا مباشرًا على الفيس 3 دقايق وحذفته ووجدت بعد ذلك بلاوي للفنانات من المهرجان، وبعد فترة اتصلت والدته ورديت عليها حتى لا تقلق، وبعدها تحدث خاله ورديت عليه واعتذر وقال إنه علم بالقصة وأكد أنه على استعداد للخروج في البرامج التليفزيونية للاعتذار، لأن التليفون عليه بلاوي تدخله السجن، كما أن والدته اعتذرت وقالت إن ابنها هاوي تمثيل لأنها كانت تخشى أن أشتكي عليه".

وأكد أن الهاتف كانت به أشياء عن الفنانات وعن العامل نفسه تدخله السجن، وأنه طلب من خال العامل أن يحذف كل ما على الهاتف وطلب منه أن يأخذ باله منه لأن هذا في مصلحته.