رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو زكى يكشف تفاصيل علاقته بوالدته وحقيقة مقاطعته لها (فيديو)

ستوديو

وجه الكابتن عمرو زكي رسالة للعرافة أثناء استضافته بالبرنامج، قائلًا: "والنبي اسأليني سؤال في محله ويكون حاجة حصلت، والله العظيم ولا سؤال سألتوه لغاية دلوقتي موجود"، لتوجه العرافة له سؤالًا: "ما هو أغلى حد في حياتك؟".

ورد الكابتن عمرو زكي، خلال حواره ببرنامج العرافة المذاع عبر فضائية المحور، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبه: "أغلى حد عندي بصراحة أمي وعيالي".

وتساءلت العرافة: "في حد أمه تبقى غالية عليه ويقاطعها يا عمورة"، ليرد عمرو زكي: "إزاي هقاطع والدتي دي قاعدة معايا في البيت، وهي فعلا ناشدت الناس علشان يدعموني لاني كنت بمر بحالة اكتئاب بعد وفاة والدي، والحادثة اللي اتعرضتلها".

وقال الكابتن عمرو زكي، في تصريحات سابقة، إن علاقته بأبنائه جيدة، وابنه الكبير علاقته به رائعة، مبينًا أن ضحكه أثناء وفاة والده ليس معناه أنه لم يكن متأثرًا بل وفاة والده كسرت حياته إذ كان أغلى شخص لديه، ورحل وهو راض عنه.

وأوضح أنه كان يتناول الخمور قبل تعرضه لحادثة ولكنه توقف عنها فيما بعد، ولم تحدث أزمة في نادي الزمالك بسبب ظهوره مع منة فضالي، مشيرًا إلى أنه في الوقت ذلك كانت الفنانة مرتبطة وعلاقته بها أخوية.

وحل لاعب كرة القدم السابق عمرو زكى "البلدوزر"، ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور".