رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن القيسونى عن شخصيته فى "يو تيرن": "الناس كرهتنى وبتقولى يا غلس"

أيمن القيسوني
أيمن القيسوني

كشف الفنان أيمن القيسوني، عن تفاصيل شخصية "يوسف"، في مسلسل "يو تيرن"، والذي يشارك به في السباق الرمضاني الحالي مع الفنانة ريهام حجاج.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامية شافكي المنيري، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية، أن شخصيته بعيدة تمامًا عن أيمن وهو رجل شكاك ولا يريد لزوجته أي حياة غير حياته. 

وتابع: أنا لا أريد أن يغضب الناس من الدور، وبعض الناس تقول له إنه "غلس وأوفر وكرهتنا فيك"، مؤكدًا أن هذا نجاح للشخصية حتى تكرهه الناس بهذا الشكل لأنه ليس مع زوجته ولكن مع شقيقته أيضًا.

وكشف أن شخصيته الحقيقية تشبه شخصيته في المسلسل من حيث دراسته في أمريكا وكون والدته من لبنان، وهو في الحقيقة متزوج من موديل نسرين، لبنانية، مؤكدًا أنهما واثقان من بعض جدًا لأن الشك يقتل العلاقة، مشيرًا إلى أن هناك سيدات كثيرات تعيش بالشك ومراقبة هواتف أزواجهن. 

يوسف شخص عانى من مشاكل 

وأشار إلى أن شخصية "يوسف" وطريقته في التعامل معناها أن لديه مشاكل وتمت خيانته كثيرًا وقبل التصوير أغلق على نفسه لكي يدخل في مود ضغط وعصبية، موضحًا أنه لا يعرف ناس بعصبية يوسف ولكن يسمع الكثير من القصص، ومن الصعب أن نجد شخصًا من خلف الكواليس يتعامل هكذا مع زوجته لأن هذا يؤثر على أطفاله، مبينًا أنه في الواقع عندما يختلف مع زوجته لا يتشابكا أمام أولاده.

وكشف أن المشاهد الرومانسية أصعب من مشاهد الشر، كما أنه في العصبية من الممكن أن تخرج أشياء كثيرة من داخل الإنسان، مشيرًا إلى أن يتمنى تقديم أدوار أكشن.