رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو زكى عن سهراته فى الملاهى الليلية: "حاسبنى فى الملعب"

ستوديو

كشف الكابتن عمرو زكي، عن حقيقة سهراته الليلية في المغرب بعد مواجهته ببعض الصور له.

وقال عمرو زكي، خلال لقائه ببرنامج "العرافة" المذاع عبر فضائية المحور، الذي تقدمه الإعلامية بسمه وهبة، “أنا بحب الحياة وبحب الخروج والسهر”، معقبًا: "تعالى حاسبني في الملعب". 

وأوضح أن الصورة التي تم نشرها له، ليست في المغرب وإنما في مصر بعد كأس أمم إفريقيا 2006م، متابعًا: "اللي بعمله في حياتي بعمله في الواقع والنور وبعترف به، ولو فيه حاجة غلط فأنا من النوعيات اللي بتراجع نفسها وبقول لنفسي إني غلطت، ولو هعمل حاجة غلط هعملها في الخفاء، لكن الصورة دي أنا متصورها وسط الناس".

وأكد أن الصورة الأولى التي تم عرضها كانت له برفقة إحدى الصحفيات أثناء إجراء حوار في أحد الكافيهات، والصورة الثانية كانت في حفل عيد ميلاد وكنت بسلم على صاحبة عيد الميلاد.

وعن حقيقة الشائعات الذي أثيرت حوله في المغرب وما يقوله عنه بأنه "ضحك" عليهم وتعاقد مع النادي، في حين أنه مصاب، قال: “في المغرب كان تعاقدي معهم بـ300 ألف دولار، كان من جيب رئيس النادي 150 ألف دولار لأن القيمة المالية لأغلى لعيبة عندهم تبلغ 150 ألف دولار، أنا أخدت جزءًا من المبلغ من رئيس النادي، لكن لم أخذ الجزء التابع للنادي”.

وأشار إلى أنه أصيب في مباراة مع الفريق البرتغالي باستاد محمد الخامس، حيث أصيب بقطع في الوتر، واستمر في العلاج مع النادي لمدة أسبوعين لكن لم يحدث أي استجابة لقدمه، فأعطوه حقنة كورتيزون، وهاتف رئيس النادي لكنه لم يرد عليه وبعث له برسائل على الهاتف قبل سفره لألمانيا لإجراء عملية في قدمه على حسابه الشخصي، معقبًا: "رجعت الـ150 ألف دولار لرئيس النادي".