رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كهربا: «مصطفى يونس بيحب يركب الترند وشهرتى أكبر منه»

كهربا
كهربا

كشف محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، عن حقيقة تحكم محمد صلاح لاعب المنتخب المصري المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، في اختيار لاعبي المنتخب، مؤكدًا أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة.

وقال كهربا، خلال لقائه في برنامج "حبر سري"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "رغم عدم وجودي في المنتخب، لكن أعلم بذلك من لاعبي المنتخب، وصلاح قريب جدًا من اللاعبين وهو يتحدث معهم فقط عندما يجد أنهم لا يشعرون بالمسئولية".

ورد خلال الحلقة على تصريحات الكابتن أيمن يونس، والتي قال فيها إن كهربا مقلب كبير للأهلي: "مصطفى يونس نجم كبير وتصريحاته الأخيرة صعبة عليا وعلى الناس وأنا لست مقلب وهو بيقول أي كلام، واتكلم علي ناس كثيرة ولا أحب أن أعادية أو أعادي أي حد وهو أكبر مني وأحترمه، لكنه في الفترة الأخيرة حتى يظهر في الإعلام بيجيب في سيرة الناس حتى يركب الترند سواء باسمي أو باسم أي شخص آخر من الأهلي".

وكشف ع أنه في هذا التوقيت شهرته أكبر من مصطفى يونس وهو نجم كبير وله مكانته، مؤكدًا أن المصالح ممكن تجعل أبناء الأهلي يعضّون فيه وهذا حدث، لكن الأهلي فوق الجميع.

علاقتي بأمح الدولي

 وعن علاقته بأمح الدولي، قال: ربنا جعلني سببا في شهرته وأعتبره ابني ودائمًا أقول دا ابني لكل من يسألني عنه في تركيا، وعرفته من خلال أحمد الشيخ، وأمح دائمًا كان يقول له وهو في الزمالك "هودّيك الأهلي"، وكان وشه خير علينا.